فتيات باور||Girls Power

فتيات باور||Girls Power l
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» لحدددددددددد يدخل ،ـ،
الخميس أكتوبر 12, 2017 2:32 pm من طرف ! Afnan ،

» دفتر الحضووووووووووووووووووور للمنتدى
الخميس أكتوبر 12, 2017 2:31 pm من طرف ! Afnan ،

» سلبيات الكمبيوتر
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 8:41 am من طرف لوردة الحمراء

»  «〖الـإعْــتٍــرـآأفــآأ ـت 〗»
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 5:56 pm من طرف ! Afnan ،

» نتآئج الجوله آلآولى + الجوله آلثآنيه ، || THE LEGEND .
الأحد سبتمبر 10, 2017 4:43 pm من طرف ! Afnan ،

» أسلوب الحياة التركي
الجمعة سبتمبر 08, 2017 7:28 am من طرف سر الجاذبيه

» ما لا تعرفه عن الاتراك
الجمعة سبتمبر 08, 2017 7:25 am من طرف سر الجاذبيه

» هل هذه مزحه ام موزحه!؟
الجمعة سبتمبر 08, 2017 7:19 am من طرف سر الجاذبيه

» عيدكم مبارك *2017
الجمعة سبتمبر 08, 2017 7:17 am من طرف سر الجاذبيه

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لوردة الحمراء
 
سر الجاذبيه
 
! Afnan ،
 

شاطر | 
 

 الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين أغسطس 26, 2013 2:08 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
كيفكم؟
اليوم رح نولع الحربة العالمية الثالثة 
بهذا المنتدى
رح تكون الحرب بين الدول
الاتية ورح يكون كل اربعة حلفاء
الدول هم :
كوريا الجنوبي
 الجزائر و
امريكا و اليابان و
 العراق
وفي امبراطور لكل دولة 
وانا امبراطورة كوريا الجنوبي
و بينفع يكون حلفاء اذا بدكم
يلا ولعوا الحرب



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo


عدل سابقا من قبل IBK في الإثنين ديسمبر 30, 2013 2:21 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الجمعة أغسطس 30, 2013 10:05 pm

يلا يا جيوووووووش شعب كوريا فلنسعد للهجوم الساحق فنحن الافضل 


شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الجمعة أغسطس 30, 2013 10:06 pm

الجيش يلي بالجزائر سي حيلكم بالكيماوي والنووي
تاما لا تزعلي لأن بلدك انتي  هلأ ببلد اروع من نيااهاهاهاهاهاها



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الجمعة أغسطس 30, 2013 10:09 pm

يبليبلرؤر 

يا حبيبي 

لالا ما رح اوافق على انو نعذبهم بهذه الطريقة هل انت مجنونة؟؟

قلبي الصغير لا يتحمل 


شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 10:28 am

القوه ليست بالشهره القوه بالتعاون والتكتاتف واخذ كلمه الرئيس وعدم التقدم عليه ان كنا ثلاثه فكل واحده منا عن الف رجل احذركم الاقتراب منا احذركم


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 10:59 am

طيب ما بدنا نعذبهم بدنا نتحالف



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 2:34 pm


مارائيكم مارائيكم مارائيكم مارائيكم



؟؟


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 2:41 pm


ايضا ايضا ايضا 





.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Levi
♥.. عضوة فضيـــهْـ ..♥
♥.. عضوة فضيـــهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 420
دولتي..~ : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 3:26 pm

IBK كتب:
بهذي الحرب ما في رجال هش هش برة

وهل الرجال يطردون ؟


اغربي عن وجهي النساء لا مكان لهم ف الحرب م


   ♥️


                  ♥️




اشهد ان لا اله الا الله ، واشهد ان محمدً عبدهُ ورسوله.





                                                      

                                                      ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Levi
♥.. عضوة فضيـــهْـ ..♥
♥.. عضوة فضيـــهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 420
دولتي..~ : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 4:47 pm

......Ģ✿ كتب:

ايضا ايضا ايضا 




رائعع رائعع بببب تاب 


   ♥️


                  ♥️




اشهد ان لا اله الا الله ، واشهد ان محمدً عبدهُ ورسوله.





                                                      

                                                      ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 6:10 pm

قصدك العكس يا غلاوي
ايش بتستهزء بالبنات لا تنسي انتي بنت دليل على بلاهتكم  ان هذي بنت و بتستهزء بالبنات
نياهاهاهاهاهاها
بدون ما يكون لـ كوريا شعار او شي الكل بيعرف ذكائها و بديهتها و قوتها
وهلأ بصمم  لشعب شعار يعني ما بقلدك انتي ما سويتي شعار م



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Levi
♥.. عضوة فضيـــهْـ ..♥
♥.. عضوة فضيـــهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 420
دولتي..~ : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 7:34 pm

لم استهزء م


لكن هذه الحقيقه < عايشةة الدور


ابيك تبين اصمم شعار للموضوع ؟


   ♥️


                  ♥️




اشهد ان لا اله الا الله ، واشهد ان محمدً عبدهُ ورسوله.





                                                      

                                                      ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   السبت أغسطس 31, 2013 7:50 pm


سيكون بييننا شئ اقوى من الششعار 

نعم نعم فنحن كالفتيان 

ها هل هناك اي مانع !


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الأحد سبتمبر 01, 2013 2:58 pm

اوك ليفيا بس اذا متقدري واحد لكل بلد
غلاوي ما فهمتك
كوريا اطلقوا قنابل على الجزائر والـيابا



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الأحد سبتمبر 01, 2013 4:12 pm

ماشي اذا تحالفنا معهم يكون احسن لأنو لازم نتعاون ماشي IBK ؟

ما المثل يقول :

كل الناس للفرد الواحد , والواحد للفرد .


IBK شو رأيك بشعارنا :



باجتماع السواعد تبنى الأوطان , وباجتماع القلوب تخفف المحن .



شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الأحد سبتمبر 01, 2013 4:40 pm

تبا تبا تبا مآذا قنابل لم تجمعي جيشا حتى تب


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الأحد سبتمبر 01, 2013 4:45 pm


يا حبيبي قنابل عالجزائر يبليبلرؤر 

ما قلنا بدنا تحالف يا بنت 

جيشنا لسا مو مستعد جيدا يجب عليك ان تكوني صبووووورة يا قائدة 


شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الأحد سبتمبر 01, 2013 7:12 pm

كيف بين انا حطت بالابيض عشان لا يبين تبا لكم
طيب بطول بالي س2 مممم



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الأحد سبتمبر 01, 2013 10:13 pm


ان رئيستكم تلقي الاموار من خلفكم 


ششيه شششيه شششيه شششييه 


رئيسه ليست جيييييده ابداَ 


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 2:06 pm

كنت رح احكيلهم واحكيلكم بس لم يخلص كل شي



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
! Afnan ،
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 8582
عُمـري..:): : 14
دولتي..~ : Japan *-*

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 2:07 pm

كنت رح احكيلهم واحكيلكم بس لم يخلص كل شي
وقعتم مرة اخر اهجوم يا جيش بسرعة على اليابان وابيدهم



ان يكون لديك روح مشتعلة امر جيد لكن لا تنسى كيفية البقاء حياً ! -Levi ackerman Dijo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 3:24 pm

لالالا هذا لابرهن اي شئ فقد طلبتي اوامر بالهجوم ولم تخبريهم حتى ماهذا ياريئسه


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 3:38 pm

الاخطاء تحدث دوما لو انها لا تحتاج لأي احد لما تعيننا نحن لنساعدها هذا لا يعني اننا ضعفاء قوتنا في اتحادنا غ456


شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 3:39 pm

حسنا يجب علينا رسم خطة مناسبة للفوز بالمعركة 


شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The secret of gravity
♥.. فراشة باور ..♥
♥.. فراشة باور ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2222
دولتي..~ : -

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 3:41 pm

اعتقد انه لن يكون اي فائز بهذه المعركه غيرنا لهذا سوف تجهزون القنابل لكن نحن نملك ماليس لديكم فنحن عقول مدبره نعتمد على الخطط قبل التنفيذ شششيه شششيه


.
.


.
.
.


السّعَيدَ لآ يَمْلكُ كُلّ شَيْءِ

وَلكِنّه يُسْعدَ بِكُلّ شَيْء يُملَكهَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dreams
♥.. اداريهـهْـ ..♥
♥.. اداريهـهْـ ..♥
avatar

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 4243
عُمـري..:): : 18
دولتي..~ : الجزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥   الإثنين سبتمبر 02, 2013 3:48 pm


و من قال أننا لا نملك ما لديكم بل نملك ما هو احسن لكنه سر المهنة خخخخخخ

ومن قال اننا لا نخطط قبل الهجوم؟؟؟ 


شكرا حبيبتي robin lawliet على التوقيع


أحيانًا.. 
تقسو علينا الحياة, فتؤرقنا وتغيّرنا,
 تعبث بمشاعرنا وتشوّه قسمات وجوهنا
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحرب العالمية الثالثة بدأت بأروع منتدى ♥منتدى فتيات باور♥
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فتيات باور||Girls Power :: فئة استراحة الصديقات :: |. ملتقى العضوات .|-
انتقل الى: